الدوري الليبي حاضر في أمم أفريقيا رغم غياب منتخب "فرسان المتوسط"

01 يناير 2022
الموريتاني عبدول با سيكون حاضراً في البطولة (Getty)
+ الخط -

يُراود شبح الغياب عن كأس أمم أفريقيا الجماهير الليبية، بعد أن أخفق منتخب "فرسان المتوسط" في التفوق على منتخبات غينيا الاستوائية وتنزانيا، كذلك المنتخب التونسي الذي تصدر المجموعة، لكن الحضور الليبي سيكون هذه المرة، عبر اللاعبين الذين يلعبون مع أندية الدوري المحلي.

وبدافع الوفاء ستشجع جماهير بعض الأندية الليبية لاعبيها مع منتخبات بلادهم، ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين، هم الموريتاني عبدول با، والغابوني مدوين بيتنغ، إضافة إلى المدافع وليد حسن، الذي سيمثل المنتخب السوداني.

عشاق الأهلي طرابلس مع موريتانيا

سيفتقد فريق الأهلي طرابلس نجم دفاعه، الموريتاني عبدول با، خلال الفترة المقبلة التي سيشارك فيها مع بلاده بالمنافسة الأفريقية، وسيلاقي منتخبات قوية جداً، من بينها المنتخب التونسي، المنتشي بالوصول إلى نهائي كأس العرب، كذلك المنتخبين المالي والغامبي.

"الهلالية" يدعمون الغابون لعيون بيتنغ

سيكون فريق الهلال من المتضررين بغياب لاعب خط الوسط، الغابوني مدوين بيتنغ، إذ سيخوض مباريات قوية جداً، من بينها قمة ضد المنتخب المغربي، ثم ثانية أمام فيلة غانا، بينما لن تكون مواجهة جزر القمر سهلة، بالنظر للتطور المثير الذي يعيشه هذا المنتخب.

جماهير التعاون "سودانية" بكأس أفريقيا

يغيب الظهير الأيمن لفريق التعاون، السوداني، وليد حسن، عن مباريات الدوري الليبي، لمشاركته مع منتخب بلاده في المنافسة الأفريقية، ما يجعل الجماهير تميل لتشجيع لاعبها ومنتخب "صقور الجديان"، الذين سيخوضون لقاءات قوية ضد نيجيريا ومصر وغينيا بيساو.

المساهمون