الدحيل يفوز على أم صلال ويتوج بلقب كأس قطر

29 مارس 2023
سيطر الدحيل على مجريات المواجهة النهائية ضد أم صلال (مؤسسة دوري نجوم قطر)
+ الخط -

حقق نادي الدحيل بقيادة نجمه المعز علي لقب بطولة كأس قطر لكرة القدم، بعدما حسم المواجهة النهائية التي جمعته مع فريق أم صلال بهدف مقابل لا شيء، الثلاثاء، على استاد حمد بن جاسم بالعاصمة الدوحة.

وكاد نادي أم صلال أن يقوم بمفاجأة لاعبي الدحيل بهدف مبكر، لكن رفاق النجم التونسي فرجاني ساسي استطاعوا التعامل مع الضغط الكبير المفروض عليهم في بداية المباراة النهائية بشكل جيد للغاية، بعدما سيطروا على منطقة خط الوسط.

وباغت النجم الكوري الجنوبي، نام تاي هي جميع لاعبي أم صلال، بعدما قام بإرسال كرة عرضية سكنت شباك الحارس المنافس الذي لم يستطع التصدي لها في الدقيقة الـ(37)، ليتقدم الدحيل بنتيجة المواجهة النهائية.

وفي الشوط الثاني، استمر نجوم نادي أم صلال بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى حارس الدحيل، الذي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه، بعدما قام بعدد من التصديات الرائعة، فيما انتفض رفاق المعز علي في رحلة البحث عن هدفٍ ثانٍ.

ولم تفلح محاولات النجم المعز علي والتونسي فرجاني ساسي في الوقت البدل من الضائع، في تسجيل الهدف الثاني في شباك أم صلال، ليتمكن نادي الدحيل من حسم المواجهة النهائية لصالحه، ويتوج بلقب كأس قطر لكرة القدم.

المساهمون