الخليفي عن مجموعة سان جيرمان: هي صعبة للجميع وسنلعب مباراة بعد أخرى

31 اغسطس 2023
الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان (جان كاتوفي/فرانس برس)
+ الخط -

تحدّث رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أوقعت الفريق الفرنسي في مجموعة حديدية أطلق عليها لقب مجموعة "الموت"، حيث سيواجه ميلان وبوروسيا دورتموند ونيوكاسل.

وقال الخليفي في تصريحات بعد القرعة نقلتها قناة "بي إن سبورتس": "هي مجموعة صعبة، لكنها ليست صعبة فقط لسان جيرمان، بل لبقية الفرق كذلك، ولكن النجاح مرتبط بالإرادة المنوطة بعهدتنا والمرتبطة بأداء اللاعبين الذين يحبون خوض المباريات القوية".

وأضاف: "أنا كرئيس للنادي آخذ هذه الأمور بطريقة إيجابية، وهذا يُرغم الجميع، كالمدرب والنادي والجماهير واللاعبين، على أن يكونوا جاهزين وعلى أهبة الاستعداد لخوض كلّ المباريات، هذا يعني أننا يجب أن نتحلى بالمثابرة والعمل الجدي".

وأردف: "في المباراتين الأخيرتين بالدوري، ملامح الفريق بدأت تتشكل، المدرب يقوم بعمل جيد، الانسجام موجود بين اللاعبين، إذا أردنا أن نتطور من الناحية الفنية والتكتيكية، فلا بد من القيام بالكثير من الأشياء، لدينا الوقت الكافي لبناء الفريق، ولكن هذا سيشكل دافعاً كبيراً لجميع اللاعبين والجماهير".

وختم: "لدينا الطموح اللازم لخوض غمار هذه التجربة، سنفكر في كلّ مباراة على حدة، لن نستسلم، ولن نطلق الأحكام المسبقة، سنخوض المباريات خطوة بخطوة، هذا ما يتوجب علينا القيام به".

المساهمون