سامي الجمعان لـ"العربي الجديد": انتصار السعودية على الأرجنتين حدث استثنائي

حاورته: غادة عصفور

avatar woman.jpg
حاورته: غادة عصفور
أضيف بطلب من قسم الرياضة
29 نوفمبر 2022
سامي الجمعان ضيف "العربي الجديد"
+ الخط -

حل سامي الجمعان الكاتب المسرحي والشاعر الغنائي السعودي ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن مونديال قطر 2022، وانتصار منتخب بلاده التاريخي على الأرجنتين في دور المجموعات.

وأشاد الجمعان باستضافة قطر لهذا الحدث المهم، مؤكداً أن هذا الأمر هو مصدر فخر لكل عربي، في الوقت الذي تطرق فيه لانتصار منتخب بلاده التاريخي على الأرجنتين بهدفين لهدف، وكال المديح لنجوم منتخب بلاده بهذا الإنجاز الكبير.

وفي معرض رده عن لاعبه المفضل، فاختار على المستوى العربي سالم الدوسري، نجم منتخب السعودية، فيما ذهب خياره العالمي نحو ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين.

من جهة أخرى، عبر الجمعان عن حزنه الشديد لغياب منتخبي الجزائر ومصر عن مونديال قطر 2022، مؤكداً أن كتيبة "الفراعنة" تضم في صفوفها نجوماً كباراً، وعلى رأسهم هداف ليفربول محمد صلاح، وهو الحال ذاته مع "الخضر".

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة

رياضة

سادت حالة من الحزن في مدرجات استاد المدينة التعليمية عقب خروج منتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية الثلاثاء، من دور الـ16 في ربع نهائي كأس آسيا 2023.

الصورة
منتخب السعودية غادر البطولة بعد الخسارة أمام كوريا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ودعت السعودية كأس آسيا 2023 لكرة القدم المقامة حالياً في قطر، بعد خسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح في دور الـ16، الثلاثاء.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

المساهمون