الجماهير المغربية: قطر ستنظم مونديالاً استثنائياً

الرباط

أمين المجدوبي

avata
أمين المجدوبي
24 أكتوبر 2022
الجماهير المغربية لـ"العربي الجديد": قطر ستنظّم مونديالاً استثنائياً
+ الخط -

توقعت جماهير مغربية أن تنجح قطر في استضافة مونديال استثنائي، في الوقت الذي ستكون أول بلد عربي يحتضن منافسات كروية من حجم كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني لغاية 18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

كاميرا "العربي الجديد" استطلعت رأي الجماهير المغربية في قدرة دولة قطر على احتضان نهائيات المونديال، ليكون هناك إجماع بأن القطريين قطعوا، منذ سنوات، أشواطا مهمة، من أجل أن يكون بلدهم نقطة لقاء كافة منتخبات العالم، لخوض أبرز منافسة رياضية دولية.

ولم تفوت الجماهير المغربية الفرصة لتعبر عن انبهارها بالملاعب التي جرى تخصيصها لاستضافة أضخم عرس كروي بقطر، في الوقت الذي نوهت بمختلف الملاعب التي ستستقبل قريباً منتخبات قادمة من مختلف قارات العالم، من أجل التباري على لقب المونديال.

وتمنت الجماهير المغربية أن يحالف الحظ منتخب "أسود الأطلس" وكافة المنتخبات العربية المشاركة في المونديال المقبل، انطلاقا من صاحب الأرض المنتخب القطري، ثم المنتخب التونسي والمنتخب السعودي، في الوقت الذي اعترفت بأن المنتخبات العربية ستواجه صعوبات من أجل العبور إلى الدور الثاني، غير أنها شددت على أن الأمر ليس مستحيلا.

ذات صلة

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون