الجماهير التونسية في قطر تحتفل بتأهل "نسور قرطاج" إلى كأس العالم 2022

الدوحة

أحمد رزق سلامة

avata
أحمد رزق سلامة
أحمد رزق سلامة
30 مارس 2022
الجماهير التونسية في الدوحة تحتفل بالتأهل لمونديال قطر 2022
+ الخط -

احتفلت الجماهير التونسية في العاصمة القطرية الدوحة بتأهل منتخب "نسور قرطاج" بشكل رسمي إلى كأس العالم 2022، الثلاثاء، بعدما تجاوز رفاق النجم يوسف المساكني عقبة ضيفه منتخب مالي في نتيجة المواجهتين الحاسمتين (1-0).

وفي أحد المقاهي في العاصمة القطرية الدوحة، تحلقت الجماهير التونسية تتابع شاشة التلفزة، من أجل رؤية مواجهة الإياب الحاسمة بين "نسور قرطاج" وضيفه منتخب مالي، التي أقيمت في استاد "حمادي العقربي برادس".

وغنّت الجماهير التونسية، واحتفلت بشكل رائع، قبل دقائق قليلة من نهاية المواجهة، لكن مع إطلاق الحكم صافرة النهاية، أطلقت العنان لمشاعرها من أجل التعبير عن سعادتها البالغة برؤية "نسور قرطاج" في مونديال قطر 2022.

يذكر أن منتخب تونس سيشارك للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخه، بكؤوس العالم، بعدما ضمن مقعد التأهل عقب حسمه المواجهتين الفاصلتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون