الجماهير التونسية تزور مقر إقامة منتخبها وتقدم هدية للكبيّر

الدوحة

محمد الجزار

avata
محمد الجزار
16 ديسمبر 2021
الجماهير التونسية تتحول إلى مقر إقامة منتخبها وتقدم هدية للكبيّر
+ الخط -

قررت جماهير منتخب تونس الاحتفال على طريقتها الخاصة، بالتأهل إلى نهائي كأس العرب 2021، عقب الفوز على منتخب مصر بهدفٍ مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، أمس الأربعاء، في استاد "974"، ضمن منافسات نصف النهائي.

وزارت الجماهير التونسية مقر إقامة منتخب "نسور قرطاج" في العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الخميس، من أجل التعبير عن سعادتها الكبيرة، بعدما وصل رفاق النجم يوسف المساكني إلى نهائي كأس العرب لكرة القدم 2021، الذي سيقام السبت المقبل.

وقامت الجماهير التونسية بإهداء باقات من الورود إلى المدرب منذر الكبيّر، المدير الفني لمنتخب "نسور قرطاج"، للتعبير عن فخرها بما فعله طوال كأس العرب 2021، وقدرته على إعادة الروح إلى الفريق، عقب الخسارة أمام سورية في الجولة الثانية من دور المجموعات.

يُذكر أن منتخب تونس يستعد، لمواجهة منتخب الجزائر في المواجهة النهائية، بكأس العرب 2021 لكرة القدم، يوم السبت المقبل، في استاد البيت، أحد ملاعب كأس العالم 2022.

ذات صلة

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

المساهمون