الجزائري وناس نادم والسبب محمد صلاح

08 نوفمبر 2022
وناس مثل نابولي الإيطالي في فترة سابقة (كاثرين ستينكيست/ Getty)
+ الخط -

اعترف النجم الجزائري ولاعب ليل الفرنسي آدم وناس بوقوعه في خطأ كبير بانتقاله إلى نابولي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من بوردو الفرنسي، وهذا بعد التهميش الذي طاوله في تشكيلة النادي الإيطالي، رغم تعاقب العديد من المدربين.

ونقل موقع "نابولي أرينا" الإيطالي، الإثنين، تصريحات وناس، الذي أكد أنه نادم لرفضه عرضاً من نادي روما، إذ كان يبحث الأخير عن خليفة للنجم المصري محمد صلاح، المنتقل في تلك الفترة لنادي ليفربول الإنكليزي.

وقال وناس في تصريحاته: "بصراحة، لم أكن لأوقع في نابولي أبداً، ولو يعود بي الزمن سأرفض العرض، كانت لديّ خيارات أخرى، سواء بالبقاء لعام ثالث مع بوردو، أو الانتقال إلى روما الذي كان يبحث عن خليفة لمحمد صلاح بعد انتقاله إلى ليفربول".

وتحدث وناس كذلك عن تجربته مع كروتوني الإيطالي عام 2021 معاراً من نابولي، إذ أضاف "عندما وصلت إلى نادي كروتوني اكتشفت المدينة ومستوى اللاعبين والفريق، ولقد فهمت كيف تسير الأمور، لدرجة أن زوجتي طلبت مني في أحد الأيام أن أستقيظ وأفكر في خطوة جديدة لمسيرتي".

وبخصوص عودته إلى الدوري الفرنسي من بوابة نادي ليل، قال وناس: "الخيارات في حياة لاعب كرة القدم مهمة جداً، ويجب أن تفكر جيداً قبل أي خطوة، أنا الآن سعيد بالعودة إلى الدوري الفرنسي، والشيء الجميل كذلك أن عائلتي مرتاحة لهذا القرار".

المساهمون