الترجي يستهدف صفقتين جديدتين قبل نهاية الميركاتو

05 سبتمبر 2023
يسعى الترجي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين (فتحي بلعيد/Getty)
+ الخط -

يواصل نادي الترجي تحركاته في الميركاتو الصيفي الذي ينتهي في تونس يوم 15 سبتمبر/أيلول الحالي، وذلك من أجل التعاقد مع لاعب أو اثنين آخرين لتعزيز الفريق خلال الموسم الجديد 2023-2024.

وكشف مصدر من داخل نادي الملعب التونسي، في تصريح لـ"العربي الجديد"، الثلاثاء، أنهم وافقوا على بيع المهاجم هيثم الجويني للترجي، وحصل اتفاق بين مسؤولي الفريقين على قيمة الصفقة، في انتظار الاتفاق النهائي بين الترجي واللاعب.

ومن المتوقع أن يتأخر إعلان الصفقة إلى ما بعد نهاية مشاركة هيثم الجويني في المعسكر الحالي لمنتخب تونس. وعقد الطرفان اجتماعاً أولياً، بانتظار جلسة ثانية سيجري خلالها الاتفاق النهائي على الجوانب المادية لعقد الجويني مع نادي الترجي.

أما الصفقة الثانية التي يستهدفها نادي الترجي، فهي تخص لاعب منتخب تونس للشباب، الجناح الأيسر مالكولم الحميدي، الذي أكد في محادثة مع "العربي الجديد"، الثلاثاء، أنه بصدد التفاوض مع الترجي، علماً أنه لا يرتبط حالياً بأي نادٍ، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي كليرمون فوت الفرنسي.

وتعاقد نادي الترجي التونسي مع 9 لاعبين حتى الآن، هم أسامة بوقرّة وحسام تقا ووائل الدربالي وبلال الساحلي وأسامة السهيلي، بالإضافة إلى 4 أجانب، هم الثنائي البرازيلي، يان ساس ورودريغو رودريغيز، ولاعب منتخب النيجر، يوسف أومارو، والنجم الجزائري، حسام غشّة.

المساهمون