الترجي التونسي يرد الجميل لفريق بلوزداد الجزائري

04 ابريل 2023
أكرمت إدارة فريق الترجي جماهير فريق بلوزداد بطريقة مميزة (بلال بن سالم/Getty)
+ الخط -

نشر فريق الترجي التونسي، فجر الثلاثاء، عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو مصور لكواليس مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري، التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وعنون الفريق التونسي مقطع الفيديو بـ"أجواء احتفال الترجي بشباب بلوزداد"، وتضمن مشاهد رائعة لطريقة استقبال جماهير النادي الجزائري في بوابات استاد "حمادي العقربي برادس"، إذ قدم لهم المنظمون هدايا تذكارية ووجبات للإفطار.

ونظمت إدارة الترجي حفل استقبال لمسؤولي النادي الجزائري، وصرح كل من رئيس بلوزداد مهدي الرابحي وعضو مجلس الإدارة توفيق شوشار بأن استقبال فريق الترجي كان رائعاً، وأن العلاقة طيبة جداً بين الفريقين والشعبين التونسي والجزائري بشكل عام.

وأراد الترجي بهذا الاستقبال أن يرد الجميل لشباب بلوزداد بعد مباراة الذهاب في الجزائر، التي تركت ارتياحاً كبيراً من مسؤولي وجماهير الفريق، الذين رحبوا بالظروف الرائعة خلال إقامتهم في الجزائر، ما يعزز العلاقة بين الناديين العربيين.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتأهل فريق الترجي التونسي كمتصدر للمجموعة وبلوزداد الجزائري أيضاً كونه حل وصيفاً إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

المساهمون