البحيري يكشف سبب اختياره نهضة بركان على حساب الرجاء والوداد

10 اغسطس 2022
صفوف بركان ستعرف دعماً قوياً (إيتومي إيكبي/Getty)
+ الخط -

بعد طول انتظار، حسم نجم الدوري المغربي، ياسين البحيري، لاعب مولودية وجدة، انتقاله لتعزيز صفوف نهضة بركان، الذي وقّع معه عقداً يمتد ثلاث سنوات، ليدخل صاحب الـ27 سنة غمار تجربة جديدة في مسيرته الكروية، بعدما سبق له حمل ألوان أندية أولمبيك خريبكة، ونهضة أتلتيك الزمامرة وشباب الريف الحسيمي في الدوري المغربي.

وفي تصريحات خصّ بها "العربي الجديد"، الثلاثاء، تحدث ياسين البحيري عن السبب الذي جعله يختار الانضمام إلى صفوف نادي نهضة بركان، رغم الصراع الذي دار بين الوداد والرجاء، من أجل الاستفادة من خدماته في سوق الانتقالات الصيفية.

وتحدث البحيري في هذا الإطار، قائلاً: "صحيح أنني حصلت على عرضين من الرجاء والوداد، وعرض آخر من نادٍ سعودي، لكنني فضلت الانتقال إلى نادي نهضة بركان، الذي أصبح في السنوات الأخيرة من أفضل الأندية المغربية التي تنافس على الألقاب، والتي تضم لاعبين من المستوى العالي".

وتابع: "السبب الرئيسي الذي جعلني أنتقل إلى نادي نهضة بركان، أنني كنت مرتبطاً بعقد مع فريقي السابق، مولودية وجدة لعامين آخرين، لم أكن لاعباً حراً كي أختار النادي الذي سألعب له".

واختتم ياسين حديثه، قائلاً: "أنا سعيد بتوقيعي مع نهضة بركان، وأتمنى أن أتألق في صفوفه وأحصد الألقاب، لكن ما لا يعرفه الجمهور، أنني لم أكن حاسماً في أمر اختيار النادي الذي سأنضم إليه، دون العودة إلى مسؤولي مولودية وجدة، فالرئيس محمد هوار كان حاسماً كي أنتقل إلى صفوف نهضة بركان".

المساهمون