الباريسي يتحدى عمالقة أوروبا من أجل نجم فرنسي

22 نوفمبر 2023
يريد باريس سان جيرمان تعزيز صفوفه في "الميركاتو" الصيفي (غابرييل بويز/فرانس برس)
+ الخط -

دخل نادي باريس سان جيرمان تحدياً مع عمالقة الدوريات الأوروبية الكبرى، من أجل إقناع موهبة منتخب فرنسا، حتى يكون في صفوف الفريق في الموسم القادم، بعد حسم صفقته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع "فيتشاخس" الإسباني المتخصص في سوق الانتقالات، فإن باريس سان جيرمان دخل في تحد رسمي مع إدارات عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي، من أجل حسم صفقة يوسف فوفانا (24 عاماً) قائد خط وسط فريق موناكو.

وتابع أن مانشستر يونايتد قام بالتواصل مع محيط يوسف فوفانا خلال الأيام الماضية، من أجل معرفة رأيه بالانتقال إلى "الشياطين الحُمر" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن باريس سان جيرمان دخل على خط الصفقة، ويريد حسمها بشكل مُبكر.

وأوضح بالقول إن باريس سان جيرمان مستعد لدفع 30 مليون يورو إلى إدارة موناكو، حتى تتخلى عن خدمات يوسف فوفانا، الذي يعد أبرز لاعبي خط الوسط في منافسات الدوري الفرنسي، لكنه يعلم أن اليونايتد ويوفنتوس لن يستسلما ويريدا المنافسة على نيل ثقة النجم الشاب.

وأضاف أن باريس سان جيرمان يراقب تطور يوسف فوفانا، بعدما خطف الأنظار إليه مع فريقه السابق ستراسبورغ (رحل عنه إلى موناكو في الميركاتو الشتوي عام 2020)، حيث لعب 152 مواجهة وساهم بتسجيل 17 هدفاً.

واختتمت بالإشارة إلى أن اهتمام باريس سان جيرمان بخدمات يوسف فوفانا، وتحديه عمالقة أوروبا من أجل النجم الفرنسي، يعود إلى رغبة كتيبة المدرب لويس إنريكي بلاعب خط وسط قادر على مد المساعدة إلى مهاجمي الفريق في الموسم القادم.

المساهمون