الباريسي ملك الصفقات الحرة: أفضل مدافع في الكالتشيو يوقع قريباً

25 يناير 2023
الباريسي نجح في التعاقد مع عديد النجوم (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

قرّر المدافع السلوفاكي، ميلان سكرينيار، عدم تمديد عقده مع نادي إنتر ميلانو الإيطالي، بعد أن رفض المقترح الذي قدمته إدارة "النيراتزوري" لتمديد التجربة لمواسم إضافية.

ونقلت صحيفة "لوباريزان" الفرنسية، الثلاثاء، تصريحات وكيل اللاعب، الذي أكد أن فرضية البقاء في الكالتشيو، أصبحت فرضية مستبعدة للغاية، وأن اللاعب بات أقرب للرحيل عن النادي، حيث يملك عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يُخف مدرب الباريسي، كريستوف غالتييه، رغبة فريقه في التعاقد مع المدافع السلوفاكي، حيث كشف خلال حوار مباشر مع قنوات "بي.إن.سبورتس" باللغة الفرنسية، مساء الإثنين، أن النادي أراد التعاقد معه منذ الصيف الماضي، ولا يعلم موعد التحاقه بالفريق، حيث يمكن أن ينضم في الميركاتو الشتوي إلى بطل الدوري الفرنسي، أو يكون من بين صفقات الموسم القادم.

وحسب مصادر إعلامية إيطالية، منها "لاغازيتا ديللو سبورت"، فإن الإنتر لن يبيع لاعبه في الميركاتو الشتوي الحالي، نظراً إلى حاجته الكبيرة لخدماته، وبالتالي فإن سكرينيار، سيرحل عن النادي حراً بنهاية الموسم الحالي، في اتجاه باريس سان جيرمان.

وفي حال إتمام الصفقة؛ فإن الباريسي، سينجح في خطف لاعب جديد يُصنف من أفضل المدافعين، دون أن يدفع مقابلاً مالياً مهماً في حال التعاقد معه الآن، أو مجاناً في حال إتمام الصفقة في الصيف الماضي.

وسبق للفريق التعاقد مع الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما وكذلك المدافع الإسباني سيرجيو راموس والأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقات انتقال حرّ لم تُكلف خزينة النادي أموالاً.

المساهمون