الأخوان الحناش يُجاوران حكيمي في باريس سان جيرمان

12 ابريل 2022
هنأ النادي الباريسي الأخوين الحناش بعد التوقيع (مايك هويت/Getty)
+ الخط -

وقّع المدافع المغربي الواعد يونس الحناش، صاحب الـ17 عاماً، أول عقد احترافي له مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، ليقطع بذلك ممثل عاصمة "الأنوار" الطريق على الأندية التي كانت تُتابع اللاعب للاستفادة من خدماته بعدما أكد علو كعبه في مباريات الموسم الكروي الحالي.

وانضمّ الحناش إلى النادي الباريسي في الثامنة من عمره لبداية تكوينه في مجال كرة القدم وصقل موهبته داخل أروقة هذا النادي الكبير، لينجح في تسلق الدرجات بشكل جيد وينال ثقة الطاقم الفني للنادي، الذي طالب الإدارة بضرورة تحصينه بعقد احترافي، بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، وقدرته على التطور والدفاع عن قميص الفريق الأول مستقبلاً.

ويُعتبر يونس الحناش من ركائز باريس سان جيرمان لأقل من 19 سنة، ومن الأسماء التي نالت الإشادة من الإدارة التقنية للنادي، ليتنبأ له الجميع بمستقبل كروي كبير في حال استمر على نفس المنوال، بعدما أصبح مرتبطا بعقد احترافي مع كبير فرنسا إلى غاية صيف سنة 2025.

بدوره، وقع شقيقه نوفل الحناش صاحب الـ15 سنة الذي يشغل مركز ظهير أيمن، عقداً لتمديد تكوينه مع "البي إس جي" إلى غاية صيف 2024، في انتظار تغيير صيغة العقد إلى احترافي في حال أكد مكانته في المراحل القادمة مع ناديه.

وهنأ باريس سان جيرمان عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، الأخوين الحناش، متمنياً لهما التوفيق في مشوارهما الكروي، والسير على طريق مواطنهما أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي الأول، الذي يعتبر من نجوم النادي الباريسي.

المساهمون