اكتمال الصفقة الثانية لتشافي في برشلونة: مسألة الجناح حُسمت

23 ديسمبر 2021
توريس سيبدأ مع برشلونة عام 2022 (أليكس غوتشالك/Getty)
+ الخط -

كشف موقع "سكاي سبورتس" وعدة صحف إسبانية مثل "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" عن اكتمال ثاني صفقات المدرب تشافي في برشلونة والذي سينتقل رسمياً في سوق الانتقالات الشتوية مع بداية عام 2022، وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين النادي "الكتالوني" ومانشستر سيتي الإنكليزي.

ووفقاً "لسكاي سبورتس"، فإن الجناح الإسباني الواعد، فيرانس توريس (21 سنة)، سيكون لاعباً لفريق برشلونة بشكل رسمي في الأيام القادمة بعد الاتفاق الرسمي بين برشلونة و"سيتي"، إذ سيدفع الأول حوالى 55 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم.

وكان توريس محط اهتمام فريق برشلونة منذ فترة وذلك بسبب حاجته للمهاجمين وبشكل خاص بعد إعلان المهاجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويورو، اعتزاله كرة القدم بسبب مشكلة في القلب، وافتقاد النادي للمهاجمين الأخرين بسبب الإصابات.

وستكون هذه الصفقة الثانية للمدرب تشافي بعد أن عاد الظهير البرازيلي، داني ألفيش، إلى فريقه السابق قادماً من ساو باولو البرازيلي، ليستمر المدرب الإسباني في تدعيم صفوف النادي "الكتالوني" من أجل استعادة "الهيبة" المفقودة ومحاولة تحسين النتائج في عام 2022.

ومن المتوقع أن يتعاقد برشلونة مع لاعبين أخرين بعد الجناح، فيران توريس، إذ هناك أخبار عن إمكانية التعاقد مع المهاجم الأوروغواياني، إدينسون كافاني، وهو الذي سيلعب في مركز رأس الحربة ويكون أفضل بديل للمهاجم أغويرو.

المساهمون