إيكاردي يُنقذ الباريسي بتمريرة على طريقة محاربي "ساموراي"

13 فبراير 2021
إيكاردي نجم الباريسي (Getty)
+ الخط -

واصل نادي باريس سان جيرمان مطاردة المتصدر ليل بعد انتزاعه فوزاً صعباً أمام ضيفه نيس، حيث انتظرت جماهير النادي الدقائق الأخيرة لتحظى بتمريرة عالمية، هيأها الأرجنتيني ماورو إيكاردي لزميله الإيطالي مويز كين الذي سجل الهدف الثاني.

وأظهر ماورو إيكاردي جاهزية كبيرة قبل مواجهة برشلونة في ذهاب مباراة ثمن النهائي، فبعد عودته للتسجيل خلال المباريات الأخيرة، قدّم تمريرة الهدف الثاني بطريقة رائعة أمام نيس، حين قفز عالياً وضربها على طريقة رياضيي الساموراي، ليتابعها كين عند الدقيقة 76.

وتقدم نادي باريس سان جيرمان في الشوط الأول، بعد أن سجل الهدف الأول في الدقيقة 22، عبر صانع الألعاب الألماني جوليان دراكسلر، غير أن نيس استعاد قوته في الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل.

وجاء هدف نيس بعد خطأ كارثي تسبّب فيه المدافع البرازيلي، ماركينيوس، حيث أعاد الكرة نحو البرتغالي روني لوبيس الذي رواغ ثم سدد كرة قوية، أدخلت الشك في نفوس لاعبي الباريسي الذين كادوا يتلقون هدفاً ثانياً عبر نفس اللاعب.

وتراجع مستوى "بي أس جي" في الشوط الثاني متأثراً بغياب نجمه الأول، نيمار دا سيلفا المصاب، رغم تواجد الفرنسي كيليان مبابي الذي حاول صنع الفارق في اللقاء.

وظهر غياب الانسجام بين اللاعبين بشكل غريب، قبل أيام قليلة من قمة برشلونة، إذ تخشى الجماهير من التعثر في ملعب "حديقة الأمراء"، ما يصعب مهمتهم في التأهّل وتحقيق إنجاز النسخة الماضية.

وقلص نادي العاصمة الفارق بينه وبين المتصدر ليل إلى نقطة واحدة مؤقتاً، بينما عادل أولمبيك ليون الذي تنقصه مواجهة صعبة أمام نادي مونبولييه بملعبه.

 

المساهمون