إيسكو يرفض العروض المغرية والسبب نادٍ إسباني

16 يوليو 2022
تلقى إيسكو العديد من العروض المغرية بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

لا يزال مستقبل اللاعب الإسباني، إيسكو، غامضاً، بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد في 30 يونيو/ حزيران الماضي، واختيار إدارة الفريق بعد استشارة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، عدم التجديد له، إثر فشله في انتزاع مكانه بالتشكيل الأساسي لـ"الملكي"، خلال الموسم المنقضي.

وأفادت صحيفة ''آس'' الإسبانية، الجمعة، بأن إيسكو، تلقى عروضاً من نادي روما، بعدما دفعت إدارة الفريق الإيطالي 4 ملايين يورو، وعقدا لمدة عامين، بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعرف إمكانات اللاعب.

وتابعت أن إدارة غلطة سراي التركي عرضت عرضاً مغرياً للنجم الإسباني، فيما لم يقم نيوكاسل الإنكليزي بتقديم أي عرض لإيسكو، الذي يرفض حتى هذه اللحظة، إعطاء الموافقة لجميع المهتمين بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت ''آس'' أن إيسكو لا يريد مغادرة منافسات الدوري الإسباني، كما يرغب بخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويبرز هنا ناديا إشبيلية ومنافسه ريال بيتيس، اللذان يبدوان قريبين من الظفر بخدماته.

واختتمت أن إدارة إشبيلية وريال بيتيس لا تريدان تقديم عرض مالي كبير، وإيسكو بدوره سيوافق على تخفيض راتبه، لأنه لا يريد مغادرة إسبانيا، رغم العروض المغرية، التي حصل عليها خلال الفترة الماضية.

المساهمون