إنريكي يفاجئ الغربي ويمنحه فرصة ثمينة مع باريس سان جيرمان

15 يوليو 2023
تلقى الغربي عدداً من العروض في "الميركاتو" الحالي (بدر الدين طنني/Getty)
+ الخط -

ينتظر اللاعب التونسي الشاب، إسماعيل الغربي، تحديد مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تزامنا مع وصول المدير الفني الجديد، وهو الإسباني لويس إنريكي، الذي بدأ مرحلة اختيار قائمة اللاعبين للموسم المقبل.

وبعدما كشفت تقارير إعلامية فرنسية، الجمعة، عن قرار إنريكي بالاستغناء عن 9 لاعبين من الفريق خلال "الميركاتو" الصيفي، لم يرد اسم الغربي ضمن قائمة المغادرين، وهو ما زاد الغموض حول مستقبله مع النادي.

وأعلن موقع إذاعة "أر إم سي" الفرنسية، السبت، أن إنريكي قرر الاحتفاظ بالغربي وضمّه إلى الفريق في التحضيرات الصيفية، مضيفا أن المدرب الإسباني يريد مزيدا من الوقت لمشاهدة الموهبة الغربي، قبل اتخاذ القرار النهائي في وضعه مع باريس سان جيرمان.

ونقل الموقع نفسه، تصريحا لإنريكي الذي أكد أنه من المدربين الذين يعطون الثقة للاعبين الشباب، خصوصا وأن أكاديمية النادي تضم عديد المواهب المميزة، وفق قوله، وهو ما يعطي الأمل لإسماعيل الأمل للبقاء، رغم وجود عديد العروض من أندية فرنسية عبرت عن رغبتها في ضمه على سبيل الإعارة.

يذكر أن إسماعيل الغربي يتجه نحو تعزيز صفوف المنتخب التونسي، خلال المعسكر المقبل في شهر سبتمبر/ أيلول، إذ يبدو أنه وضع حدا لمسيرته مع منتخب إسبانيا للشباب، وهي خطوة وصفها مصدر مقرب منه لـ"العربي الجديد"، بأنها ستعبّد طريق انضمامه لكتيبة "نسور قرطاج".