إبرا يرحب بلوكاكو في "المهرجان"... ويقدم هذا الرد لأسطورة السلة

02 مارس 2021
إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان (Getty)
+ الخط -

رحب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش باللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال "مهرجان سانريمو" للموسيقى، رغم ما حدث بينهما من مشادات خلال ديربي ميلان.

وأكد زلاتان في تصريحات صحافية أن ما حدث شيء بقي في الماضي، وأضاف: "لا يوجد شيء شخصي بيننا. إذا كان يريد المجيء (إلى سانريمو) ، فإنه مرحب به. ما يحدث في الميدان يبقى فيه".

من جهة أخرى، دخلت أزمة التصريحات بين إبرا وليبرون جيمس فصلها الثالث يوم الثلاثاء، بعد أن دافع الأول مرة أخرى عن موقفه بأنه لا ينبغي للرياضيين التدخل في القضايا السياسية، وهو الأمر الذي انتقده جيمس بعد تصريحات أدلى بها لاعب ميلان الأسبوع الماضي.

وأضاف زلاتان خلال تصريحاته في المهرجان "العنصرية والسياسة شيئان مختلفان، فالرياضيون يوحدون العالم، والسياسة تقسمه. الجميع مرحب بهم في بيئتنا، بغض النظر عن المكان الذي يأتون منه، ونبذل قصارى جهدنا للجمع بين الناس".

 وأضاف "دورنا هو توحيد العالم من خلال القيام بالأفضل. رسالتي؟ يجب أن يكون الرياضيون رياضيين والسياسيون يجب أن يكون في السياسة".

وبدأت حرب التصريحات بين النجمين الأسبوع الماضي، عندما عبّر السويدي عن إعجابه بليبرون، حيث قال "إنه استثنائي، لكن لا يعجبني عندما يتحدث أشخاص مثله عن السياسة. ألعب كرة القدم لأنني أفضل ذلك، فأنا لست سياسيا"، ورد جيمس بالقول إن زلاتان منافق، لأنه شارك أيضا في السياسة، وتابع "من المضحك أنه يقول ذلك لأنه نفس الشخص الذي ندد قبل سنوات بالعنصرية في السويد".

المساهمون