إبراهيم صلاح لـ"العربي الجديد": هدفي أمم أفريقيا وهكذا سأقنع الركراكي

17 سبتمبر 2023
صلاح يسعى للتألق مع فريقه للعب في أمم أفريقيا (سيباستيان غوميز/Getty)
+ الخط -

ساهم مهاجم المنتخب المغربي الأول إبراهيم صلاح في تحقيق ناديه رين الفرنسي نتيجة التعادل (2-2) ضد ضيفه ليل، بعدما سجل هدفا في وقت قاتل، وبالضبط في الدقيقة الـ89 من المباراة التي أجريت على أرضية ملعب روازون بارك، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد" الأحد، أعرب اللاعب عن سعادته بالهدف الذي سجله برفقة ناديه رين، مؤكداً أنه يريد الاستمرار في التوهج ببطولة "الليغ1"، وتقديم أفضل ما يملك برفقة "أسود الأطلس" من أجل تشريف بلده.

وفي السياق، قال: "سعيد بحضوري مع رين، وأتمنى مواصلة تقديم أفضل أداء مع الفريق في فرنسا، كي أشرف بلدي والمنتخب المغربي الذي أصبحت أحضر معه في الآونة الأخيرة". وتابع: "هدفي هو الحضور في نهائيات كأس أمم أفريقيا بساحل العاج، وأفضل طريقة كي أقنع بها وليد الركراكي هي العمل والاجتهاد في التدريبات والمباريات، أي لاعب كيفما كان يحرص على تقديم الأفضل داخل ناديه كي يكون في قمة مستواه برفقة منتخب بلده".

وختم صلاح: "سأكون سعيداً إن تمكنت من الحضور مع المنتخب المغربي الأول في كلّ المباريات المقبلة، ولذلك سأواصل العمل بكل جدية كي أنجح في المهمة التي تنتظرني، إذ أريد مواصلة التألق بالدوري الفرنسي بالموازاة مع الحضور الجيد برفقة أسود الأطلس".

المساهمون