إبداعات عربية في الدوري الفرنسي.. وتيسدوالي يحرز هدفه الأول بالدوري البلجيكي

28 مايو 2023
الخاوي قدم مستويات مميزة في فرنسا (سيلفان توماس/Getty)
+ الخط -

شهدت منافسات الأسبوع 37 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، السبت، تألقاً عربياً لافتاً حمل توقيع العديد من النجوم، حيث حضرت بصمتهم عبر تسجيل الأهداف أو من خلال "الأسيست".

وعاد المغربي زكريا أبو خلال ليهز شباك منافسيه، ويُسعد جماهير فريق تولوز إثر الأزمة التي واجهها في الأيام الماضية واستبعاده من التدريبات من قبل إدارة النادي، وغالط النجم المغربي حارس أوكسير بكرة رأسية في الشوط الأول، وكان احتفاله بالهدف عبارة عن رسالة إلى منتقديه.

كما بصم التونسي، سيف الدين الخاوي، على هدفه السابع هذا الموسم مع فريقه كليرمون فوت، عندما سجل هدفاً في نهاية الشوط الأول في مرمى لوريون، بعد متابعة جيدة للكرة داخل منطقة الجزاء، إثر هجوم سريع.

وواصل النجم الجزائري حيماد عبدلي تألقه مع فريقه أنجيه الفرنسي، بعد أن سجل الهدف الأول لناديه في المباراة أمام تروا، وهو الهدف الثاني له توالياً، بعد هدفه في الأسبوع الماضي أمام ريمس، ليواصل توجيه الرسائل لمدربه جمال بلماضي من أجل دعوته للمنتخب.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وفي الدوري البلجيكي، ساهم المغربي طارق تيسودالي في فوز فريقه غينت على فيسترلو البلجيكي بثلاثة أهداف لهدف وحيد، بعد أن أمضى على الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 81، وهو الهدف الأول له في الموسم الحالي بعد العودة من الإصابة.

المساهمون