أنشيلوتي يكشف مصير فينيسيوس مع ريال مدريد بعد فوضى "العنصرية"

23 مايو 2023
يُدافع أنشيلوتي عن فينيسيوس دائماً (أيتور ألكادي/Getty)
+ الخط -

تحدث المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن الحادثة العنصرية التي تعرض لها النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، والتي أثارت الكثير من الجدل في الأيام الماضية، ليكشف عن مصير النجم ومستقبله مع النادي "الملكي" في الموسم القادم.

وبعد حادثة العنصرية ضد فينيسيوس، تناولت الصحف الإسبانية الرياضية كافة، القضية وأشارت إلى إمكانية مغادرة النجم البرازيلي للنادي "الملكي" مع نهاية الموسم، وذلك هرباً من جحيم العنصرية لدى جماهير بعض أندية "الليغا".

وفي هذا الإطار تحدث أنشيلوتي في مؤتمر صحافي، الثلاثاء وقال: "أعتقد أن فينيسيوس لن يفعل ذلك لأنه يحب كرة القدم وريال مدريد على وجه الخصوص. أظن أنه لا يفكر في الرحيل لأنه يحب كرة القدم والريال بشدة، يريد بناء مسيرة وأن يكون أحد أبطال هذا الفريق".

وأضاف أنشيلوتي عن مستقبل البرازيلي قائلاً "فينيسيوس مغرم بريال مدريد، هو يُحب هذا الفريق ويكافح من أجله ويعرف أن مستقبله يجب أن يكون هنا. ثم أن أموراً كثيرة تدور في أذهان الناس، لكن الفكرة الأساسية ليست الرحيل. ما يشعر به هو أنه يريد العمل واللعب من أجل الميرينيغي".

واعترف أنشيلوتي في حديثه وقال "تحدثت معه بعد المباراة وبالطبع يشعر بالحزن الشديد، لكنه يدرك جيداً أنه يحظى بدعم الجميع، ليس فقط ريال مدريد وزملاءه، بل والمنافسين الذين يقفون إلى جواره بلا حدود. وعليه فهو هادئ البال".

المساهمون