أنشيلوتي يطالب إدارة ريال مدريد بنجمين في "الميركاتو"

05 يونيو 2024
احتفل أنشيلوتي في ملعب ويمبلي بعد حصد لقب أبطال أوروبا، 1 يونيو (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يطلب من فلورنتينو بيريز التعاقد مع ألفونسو ديفيز وجوشوا كيميتش من بايرن ميونخ لتعزيز الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
- أنشيلوتي يسعى لتحقيق الألقاب المحلية والقارية، مؤكدًا على أهمية ديفيز لدعم مركز الظهير الأيسر وكيميتش كبديل مثالي لتوني كروس.
- الهدف من التعاقدات هو الحفاظ على هيمنة ريال مدريد على البطولات المحلية والقارية، مع التركيز على الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية.

طالب مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي (64 عاماً)، إدارة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بضرورة التوقيع مع نجمين في سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل، الذي يريد فيه تحقيق جميع الألقاب المحلية والقارية.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الثلاثاء، أن كارلو أنشيلوتي تحدث بالفعل مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وطالبه بضرورة الإسراع في حسم صفقة مدافع بايرن ميونخ الألماني، النجم الكندي ألفونسو ديفيز، لأن الفريق الملكي بحاجة إلى ظهير أيسر لمساعدة الفرنسي فيرلاند ميندي في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الاسم الثاني كان مفاجأة كبرى بالنسبة إلى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بعدما أبلغه كارلو أنشيلوتي بأنه يريد نجماً آخر من فريق بايرن ميونخ الألماني، هو جوشوا كيميتش، الذي خطف أنظار الجهاز الفني للفريق الملكي بسبب قدرة النجم الألماني على اللعب في عدد من المراكز، وهو ما يحتاجه المدرب الإيطالي.

واعتبر أنشيلوتي، في حديثه مع فلورنتينو بيريز عقب التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل لا شيء، أنه يعلم القدرات التي يمتلكها جوشوا كيمتيش، لأنه أشرف على تدريبه عندما كان مديراً فنياً لنادي بايرن ميونخ، بالإضافة إلى أنه البديل المثالي لتوني كروس، الذي قرر نهاية رحلته مع الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي يُريد مواصلة هيمنة ناديه ريال مدريد على المسابقات المحلية في الموسم المقبل، بعدما وضع نصب عينيه الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني والمنافسة على خطف لقب كأس الملك، بالإضافة إلى مواصلة تحطيم الأرقام القياسية القارية، عبر الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم أن الفريق الملكي حققها 15 مرة على مدار تاريخه.

المساهمون