أندية فرنسية تلاحق الجزائري بلايلي.. تعرّف إليها

18 مايو 2022
من الممكن أن يستمرّ بلايلي مع بريست (فريد تانو/فرانس برس)
+ الخط -

عاد النجم الجزائري يوسف بلايلي بقوة في الجولات الأخيرة مع فريقه بريست الفرنسي، ليرفع ذلك من حظوظ بقائه مع الفريق، الذي كان قد انضمّ له في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد قصير يمتد لـ5 أشهر فقط.

وتحدث، الأربعاء، عبد الحفيظ بلايلي، والد ووكيل يوسف، لقناة "الشروق" الجزائرية، حيث أكد أنه أصبح هناك احتمال لاستمرار اللاعب مع بريست، في وقت وصلته عروض من أندية فرنسية أخرى تريد خدماته.

وقال عبد الحفيظ بلايلي في تصريحاته: "يوسف تأقلم مع بريست، وهو مرتاح رفقة عائلته ولا يمانع من البقاء في صفوفه لموسم آخر، حتى بعد لقاء موناكو اقترب مني رئيس الفريق للحديث عن الأمر، وستكون هناك جلسة مفاوضات لمناقشة الأمور".

وتابع قائلاً "هناك العديد من الأندية تريد يوسف، مثل نيس وتولوز وليل، طبعاً نحن لن نغلق الباب أمامها وسنرى طموحاتنا الرياضية قبل اتخاذ القرار، الشيء الذي يُمكن التأكيد عليه أنه لا يوجد أي خوف حول مستقبل يوسف".

وختم عبد الحفيظ بلايلي "يوسف مرتاح في بريست سواء الفريق أو المدينة، ولا يوجد ضغط كبير مثلما يُقال، هو فقط يُفكر في كيفية البروز بشكل أكبر لخدمة المنتخب الجزائري ويكون في تمام الآمال المعلقة عليه".

المساهمون