أملاح والياميق يبدعان بثنائية ضد قاهر الريال في "الليغا"

15 ابريل 2023
جواد الياميق قاد هجمة مرتدة مميزة أثمرت هدفاً (إيتور ألكالدي/Getty)
+ الخط -

خطف النجم المغربي سليم أملاح ومواطنه جواد الياميق الأنظار إليهما وبشدة، بعدما ساهما في فوز نادي بلد الوليد على مُضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف وحيد، السبت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفاجأ سليم أملاح جميع لاعبي فياريال الموجودين في الدفاع بهدفٍ مبكر للغاية في الدقيقة الثانية، بعدما استطاع استخلاص الكرة بطريقة رائعة والتفوق بمهارته على منافسيه، ليضعها في شباك حارس "الغواصات الصفراء"، الذي عجز عن التصدي لها.

أما النجم المغربي جواد الياميق، فاستطاع تقديم مباراة كبيرة أمام فياريال، بعدما افتك الكرة في المناطق الدفاعية لبلد الوليد، وقاد هجمة مرتدة سريعة، وتلاعب بمنافسيه بطريقة مميزة، ليضع الكرة بتسديدة قوية في شباك الحارس في الدقيقة الـ(34).

وتمكن النجم المغربي سليم أملاح ومواطنه جواد الياميق من إهداء ثلاث نقاط ثمينة لنادي بلد الوليد، الذي جمع حتى الآن 32 نقطة في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد فياريال عند 47 نقطة في المرتبة الخامسة.

واستطاع الثنائي المغربي أملاح والياميق تقديم درس كبير لنجوم فياريال، بعدما أظهرا عدم الخوف نهائياً أمام فريق تمكن من قهر ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وخطف انتصاراً بثلاثة أهداف مقابل هدفين في "الليغا".

المساهمون