آثار لكمة ماني تظهر على وجه ساني للعلن.. ورئيس بايرن يكشف تفاصيل جديدة

15 ابريل 2023
ساني في أول ظهور له مع بايرن بعد ليلة السيتي (آدم بريتي/ Getty)
+ الخط -

ظهر النجم الألماني ليروي ساني للمرة الأولى أمام عدسات الكاميرات، بعد اللكمة التي تعرّض لها من قبل السنغالي ساديو ماني، الثلاثاء الماضي عقب خسارة بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الاتحاد.

وتلقى ساني لكمة على الوجه من ماني، الذي عاد واعتذر لاحقاً بحسب ما كشف اليوم السبت رئيس نادي بايرن ميونخ هربرت هاينر لصحيفة "بيلد" الألمانية، قائلاً: "تحدث هو وساني، لقد اعتذر ساديو للفريق ونحن الآن نتطلع إلى الأمام".

وكان ماني وساني قد تلاسنا في أرضية الميدان حين كانت النتيجة تشير إلى تأخر بايرن بثلاثية أمام السيتي، فلم يتقبل السنغالي تصرفات اللاعب الألماني، ليدخل إلى غرف الملابس بعد نهاية اللقاء ويوجه له اللكمة، بحسب "بيلد".

وعلى إثرها، أعلن النادي البافاري معاقبة ماني باستبعاده عن مباراة هوفنهايم التي أقيمت اليوم السبت ضمن فعاليات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم إضافة لتغريمه مالياً.

من جانبها، كشفت قناة "سكاي سبورت" الألمانية، الخميس الماضي، أن إدارة النادي لن تكتفي بهذه العقوبة بل إن الفريق يفكر في فسخ عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، إذ إن سلوكه خلّف موجة غضب انتابت بقية لاعبي الفريق.

المساهمون