"كلب" يسبب أزمة لمدافع ميلان والشرطة الإيطالية تتدخل

21 فبراير 2022
نجم ميلان في أزمة حقيقية (كارلو هيرمان/Getty)
+ الخط -

 

أكد موقع "إر.تي.أل" البلجيكي، الأحد، أن مدافع نادي ميلان، ثيو هيرنانديز يواجه أزمة حقيقية ورطه فيها كلبه الذي وضع نجم منتخب فرنسا في المباريات الأخيرة في موقف لا يحسد عليه بعد تدخل الشرطة الإيطالية في الملف.

ووفق الرواية التي نقلها الموقع البلجيكي، فإن هيرنانديز، الذي يقيم في منطقة "كومو" القريبة من ميلانو، يملك كلباً من نوع "بيت بول"، ولكن في إحدى المناسبات أفلت منه، واقتحم منزل جيرانه، ليعتدي على كلبٍ آخر ويقتله.

وحدث المشهد الصادم، أمام سيدة تبلغ من العمر 73 عاماً، والتي أصابها الذهول خاصة وأنّها لم تكن قادرة على إنقاذ كلبها، قبل أن تلجأ لاحقاً إلى الشرطة الإيطالية، مطالبة بتتبع صاحب الكلب، ليتضح أنّه ملك مدافع ميلان الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم.

ويواجه ثيو تهمة الإهمال، وفق ما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية، التي لم تحدد العقوبات التي تطاول مدافع ميلان بسبب هذه الحادثة الأليمة خاصة وأن هذه النوعية من الكلاب تُعرف بخطورتها، وتركه يتحرك بكل حرية يهدد حياة الأشخاص والحيوانات.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وستلاحق هذه الأزمة المدافع الفرنسي، على غرار ما حدث مع مواطنه كورت زوما، مدافع وستهام الإنكليزي، الذي يعاني كثيراً منذ انتشار فيديو يظهر فيه وهو بصدد تعنيف قطة.

فرق
المساهمون