"فوت ميركاتو" يكشف مصير رياض محرز مع مانشستر سيتي

10 نوفمبر 2021
هل يُغادر محرز مانشستر سيتي في الشتاء؟ (كليف برونسكيل، Getty)
+ الخط -

كشف موقع "فوت ميركاتو" المختص بنقل أخبار سوق الانتقالات وصفقات اللاعبين عن مصير النجم الجزائري، رياض محرز، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، والذي يواجه بعض الصعوبات أخيراً ولا يلعب كثيراً تحت قيادة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا.

ووفقاً للموقع الفرنسي فإن النجم الجزائري، رياض محرز، اقترب من مغادرة مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية دون الكشف عن الوجهة التي سيلعب لها في المستقبل، وذلك رغم أن عقده ينتهي في صيف عام 2023، إلا أن الأمور الفنية حالياً لا تُبشر بالخير ولا تُساعد محرز للاستمرارية مع غوارديولا.

وما يُشجع أيضاً على مغادرة المهاجم الجزائري، رياض محرز، لفريقه الحالي مانشستر سيتي هو أن بعض الأندية الكبيرة أبدت اهتمامها بالتعاقد معه في وقت سابق وبالتأكيد ستُحاول مجدداً، ولعل أبرز تلك الأندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

في المقابل، هناك خيار آخر لمحرز وهو اللعب مع فريق نيوكاسل يونايتد الذي دخل عصرا جديدا مع المُلاك السعوديين، وبفضل ضخ الأموال ستكون مهمة الإدارة الأولى التعاقد مع لاعبين مُميزين قادرين على تغيير الوضع، وفي حال كان محرز مُتاحا، لن تتردد الإدارة في محاولة ضمه.

لكن موقع "سيتي إكسترا" الفرنسي، نفى تفكير النجم الجزائري، رياض محرز، بمغادرة ناديه مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أن خبر "فوت ميركاتو"، غير صحيح، وقائد "المحاربين" مستمر في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

المساهمون