"دايلي ميل" تُعلن المفاجأة الكبيرة بخصوص المهاجم هالاند

12 مارس 2022
هل يُوقّع هالاند مع مانشستر سيتي قريباً؟ (ألكسندر سيموز/Getty)
+ الخط -

فجّرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص صفقة المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، المطلوب من أكثر من فريق أوروبي، والمُنتظر أن يكون حديث "ميركاتو" الصيف المقبل، وخصوصاً مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الحالي.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية صباح اليوم، سيُوقّع المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي هذا الصيف، وتمّ الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة مع وكيل أعمال اللاعب وفريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب "دايلي ميل"، تمّ الاتفاق بين مانشستر سيتي واللاعب على الشروط الشخصية في العقد، ومن المتوقع أن يختار هالاند فريق "سيتي"، وقيمة الصفقة ستُناهز الـ 100 مليون جنيه إسترليني، وصيغة الصفقة والعقد جاهزة لكي يُوقعها اللاعب ووكيل أعماله.

وبهذه الأخبار يقترب هالاند من اللعب مع المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، في مانشستر سيتي، أحد أقوى الأندية الأوروبية حالياً، وتتبدد كل محاولات الأندية الأخرى، وخصوصاً فريق برشلونة، للتوقيع مع المهاجم "الهداف".

كذلك فإن فريق ريال مدريد، الذي كان مُهتماً بضمّ هالاند أيضاً، سيُركز الآن على صفقة المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي سبق أن أعلنت الصحف الإسبانية اقترابه كثيراً من ملعب "سانتياغو برنابيو"، وبعد الإقصاء في دوري أبطال أوروبا، يبدو أن هذه الصفقة ستحدث هذا الصيف.

المساهمون