مهرجان "أوسكار النجوم" تكريم الصفّ الثاني

11 نوفمبر 2015
الفنان القدير رميو لحود مكرمًا (علي كاظم)
+ الخط -

باستثناء الملحن اللبناني مروان خوري، غاب مساء الثلاثاء "نجوم" الصفّ الأول عن حفل التكريم الذي دعت إليه إذاعة "صوت النجوم" اللبنانية.

الحفل صُور لصالح تلفزيون "المستقبل" على أن يُعرض لاحقًا، لكن غياب النجوم الأوائل رسم علامات استفهام كبيرة حول تدخل مصالح الإذاعة في هذا التكريم، والاكتفاء بالأصدقاء أو الموالين للإذاعة، بعدما غاب الفنان راغب علامة معتذرا بداعي السفر، والفنانة نوال الزغبي بدون مبرر، عن المهرجان نفسه العام الماضي.

وبدا واضحا أن مسؤولي الإذاعة اختاروا عددا من الأسماء لضمان حضورها، وبعد لفتة تكريمية للفنانة الراحلة صباح التي صودف ذكرى ميلادها أمس، منح مدير الإذاعة ميشال خويري جائزة خاصة بـ"الشحرورة" تسلمتها ابنة شقيقتها كلودا أبي عقل ومساعدها خبير التجميل جوزف غريب، ووُزعت بعدها جوائز للمغنية "سابين" عن ألبومها الغنائي الذي صُنف على أنه من أفضل الأعمال الفنية للعام 2014. وأغفلت الإذاعة إصدارين في العام نفسه لإليسا ونانسي عجرم!

وكُرم الكاتب والمخرج المخضرم روميو لحود، والفنانة آلين لحود، والمذيعة بولا يعقوبيان، وبرنامج عالم الصباح على شاشة المستقبل، الذي بلغ عامه العشرين، والفنانة باسمة، وكُرم المغنيان جوزف عطية وميشال قزي، إضافة إلى جائزتين تسلمهما الملحن اللبناني مروان خوري عن أفضل أغنية، وأفضل فنان شامل، كونه مغنيا وملحنا ومطربا.

اقرأ ايضاً - مروان خوري: أصالة "زعلانة" مني ولن أشارك مجدداً بالموريكس
المساهمون