في انطلاقة الليغا.. ميسي يتحدى مهاجمي "الليغا" بهدفين

20 اغسطس 2016
ميسي والتفوّق (العربي الجديد، أليكس كابراوس/ Getty)
+ الخط -
أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني منذ الجولة الأولى عن نيته المنافسة مع رونالدو على لقب الهداف، وذلك بعد أداء سحري في لقاء ضد ريال بيتيس على أرض ملعب "الكامب نو".

وظهر برشلونة في اللقاء الأول من "الليغا" بأداء أكثر من رائع، إذ بدا وكأنه في حصة تدريبية أمام ريال بيتيس الذي ظهر بصورة سيئة ولم يقدر على مجاراة النادي "الكتالوني" ونجومه المُميزين على أرض الملعب.

وخرج برشلونة من الشوط الأول متقدماً (3 - 1) على ريال بيتيس، سجل منها أردا توران أول الأهداف، وأضاف ميسي الثاني، قبل أن يختم لويس سواريز عرس الأهداف بتسجيله الهدف الثالث.

في الشوط الثاني صنع ليونيل ميسي الهدف الرابع لبرشلونة إثر هجمة مرتدة مدروسة بين توران وميسي وسواريز، ليمرر الأرجنتيني الكرة إلى سواريز غير المراقب أمام المرمى وتابع الكرة في الشباك.

وبعدها بدقائق فقط سجل ليونيل ميسي هدفاً رائعاً عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليرفع عدد أهدافه إلى اثنين في اللقاء، في وقت صنع الهدف الرابع الذي سجله الأوروغواياني سواريز.

وبهذا الأداء الرائع يقصُ ميسي شريط الموسم الكروي الجديد برفع شعار التحدي في وجه جميع مهاجمي "الليغا" الذين سينافسونه كالعادة على لقب "الهداف".

المساهمون