وفاة مشجع مغربي بسكتة قلبية بعد خسارة "الرجاء" أمام "الأهلي" المصري

23 ديسمبر 2021
فاز الأهلي على الرجاء (أيمن عارف/Getty)
+ الخط -

توفي مشجع لفريق "الرجاء" الرياضي المغربي، مساء أمس الأربعاء، إثر إصابته بسكتة قلبية، خلال مشاهدته لمباراة السوبر الأفريقي بين فريقه و"الأهلي" المصري.

ونقل موقع "لو سيت أنفو" المغربي عن مصادره أن المشجع شعر ببعض الآلام بعد انطلاق الركلات الترجيحية، وغادر أحد المقاهي في مدينة الدار البيضاء.

وقال شهود عيان في بث مباشر لقناة "شوف تي في" المغربية، إن الرجل، وعند وصوله إلى محل سكنه، فوجئت والدته بسقوطه أرضاً، لتتصل بأصدقائه الذين وجدوه فاقداً للوعي، قبل أن توفىه.

ونقلت الصحافة المحلية عن مقربين من الرجل أن صحته كانت جيدة ولا يعاني من أي أمراض، ما جعلهم يربطون بين وفاته والضغط النفسي الذي عاشه خلال أطوار المقابلة.

وحصد نادي "الأهلي" المصري لقب السوبر الأفريقي لكرة القدم، الذي أقيم أمس على ملعب أحمد بن علي في قطر، بعد فوزه بركلات الترجيح 6-5 على حساب نادي "الرجاء" البيضاوي المغربي عقب انتهاء الدقائق التسعين بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وحسمت ركلات الترجيح الإثارة الكبيرة خلال ضربات الموت، بفضل براعة لاعبي الفريقين في التصويب على المرمى، إلى أن أهدر عبد الإله مذكور الركلة السادسة، ليفوز "الأهلي" بنتيجة 6-5.

المساهمون