وكيل أعمال بوجبا وابراهيموفيتش يصف جوارديولا بـ"القذر"

02 فبراير 2015
وكيل الأعمال مينو رايولا والمدرب جورديولا (العربي الجديد)
+ الخط -

شنَّ وكيل أعمال اللاعبين الشهير، الهولندي مينو رايولا، هُجوماً لاذعاً على المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، واصفاً إياه في مقابلة مع صحيفة "دي فولكسرانك" الهولندية بالمدرب "القذر".

ولم يُخفِ رايولا إعجابه الكبير بالإمكانات الفنية العالية التي يتمتع بها المدرب الإسباني على الصعيد الرياضي، لكنه قد انتقد في الوقت ذاته طريقة تعامله مع اللاعبين الكبار، على غرار اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي أشرف عليه "جوارديولا" فنيّاً، حينما كان يتولى تدريب فريق برشلونة.

واعترف وكيل اللاعبين صاحب الأصول الإيطالية، بأنّ مدرب فريق بايرن ميونخ يفتقد للشخصية، التي تُؤهله للتعامل مع النجوم الكبار، مُستذكراً ما فعله مع إبراهيموفيتش حينما جلبه إلى صفوف الفريق "الكتالوني"، واهتم به في بادئ الأمر، قبل أن يقوم بمعاملته بشكلٍ سيىءٍ بعد ذلك.

وسار، رايولا، وكيل أعمال عدة نجوم من بينهم بوجبا وابراهيموفيتش وبالوتيلي، بهذا التصريح الناري على خطى مُوكله مهاجم نادي باريس سان جيرمان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يحتفظ بذكريات مؤلمة مع المدير الفني السابق لنادي برشلونة، بيب جوارديولا، خلال الفترة التي قضاها داخل جدران ملعب "كامب نو".

ولا يُفوّت اللاعب السويدي أي فرصة للهُجوم على مدربه السابق، الذي تسبّب في رحيله عن فريقه، حيث كان الهداف البوسني الأصل قد انتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي قادماً من برشلونة الإسباني لمدة أربع سنوات بقيمة 24 مليون يورو، بعد خلاف حاد نشب بينه وبين بيب جوارديولا، قبل أن ينتقل منه إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

المساهمون