هل مُنع بث أغاني المهرجانات على شعبي إف أم؟

10 ديسمبر 2015
أي أغنية جديدة تتم مراجعة كلماتها جيدا(فيسبوك)
+ الخط -
نفى رئيس شبكة راديو النيل ماهر عبد العزيز ما نُشر اليوم في بعض التقارير الصحافية حول قرار عصام الأمير رئيس التلفزيون المصري بمنع بث أغاني المهرجانات على إذاعة "شعبي إف إم".

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد": "إن ما نُشر لا أساس له من الصحة، فلم يتم تلقي أي قرارات جديدة من السيد عصام لسبب بسيط ألا وهو أن إذاعة شعبي إف أم منذ بداية انطلاقها وهي لا تذيع أيا من أغاني المهرجانات، لأن الهدف الأساسي من المحطة هو عودة الفن الشعبي والارتقاء بذوق المتلقي".

وأضاف عبد العزيز: "لم تبث ولو أغنية واحدة من أغاني المهرجانات، وكل الاعتماد على الأغاني الشعبية الأصيلة مثل أغاني بدرية السيد وأحمد عدوية ومحمد رشدي وعبد العزيز محمود، وما شابه مثل هذا النوع من الفن، أما عدا ذلك فلم يحدث".

وحول إمكانية بث أغاني شعبية جديدة بعيدة عن أغاني المهرجانات أكد ماهر إنه بالطبع لا مانع، لكن أي أغنية جديدة يتم مراجعة كلماتها جيدا، وإذا وجدت أنها غير لائقة فعلى الفور يتم رفضها.

وكانت أخبار قد انُتشرت صباح اليوم بتلقي ماهر عبد العزيز أمرا من رئيس التليفزيون المصري عصام الأمير بعدم إذاعة أي أغنية من أغاني المهرجانات على إذاعة "شعبي إف إم".
دلالات
المساهمون