نجم دورتموند يفضّل الريال على برشلونة

04 مايو 2016
أوباميانغ هداف نادي بروسيا دورتموند (العربي الجديد)
+ الخط -
اعترف النجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ أنه ما زال يحلم باللعب في إسبانيا، ويفضّل الانتقال إلى ريال مدريد أكثر من الالتحاق بنادي برشلونة، بطل الدوري ومتصدّر الترتيب حالياً، أو نادي أتليتكو مدريد، الذي تأهل يوم أمس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه لفريق بايرن ميونخ.

وتألق اللاعب الغابوني الذي كان في صفوف نادي ميلان سابقاً هذا الموسم برفقة نادي بروسيا دورتموند، حيث ينافس البولندي روبرت ليفاندوفسكي على لقب هداف الدوري، وهذا الأمر دفع النادي الألماني لتحديد سعره الذي وصل إلى ما يقارب الـ70 مليون جنيه إسترليني، حسب ما أفاد راديو مادينا كوبي الإسباني نقلاً عن ديلي ستار.

وصرّح أوباميانغ أخيراً: "أنا أركز في الوقت الحالي على إنهاء موسمي مع نادي بروسيا دورتموند. لا يمكن أن نعلم ماذا سيحدث في الفترة القادمة، لكنّ لديّ عقدا يربطني مع الفريق الذي ألعب معه حالياً حتى عام 2020".

وأضاف صاحب الـ25 هدفاً هذا الموسم: " لطالما قلت إن حلمي الدائم اللعب في إسبانيا. متى؟ لا أعلم، لا يمكنني القول أي فريق أفضّل الانتقال إليه، لأن كل الاحتمالات مفتوحة، لكنني أقرب إلى نادي ريال مدريد أكثر من برشلونة، كما أنني أحب الميرنغي أكثر بقليل من نادي أتلتيكو مدريد".

وفي حال تعاقد الريال مع أوباميانغ، فإنه قد يشكل ثلاثياً نارياً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل، وفي حال رحيل أحدهما، فسيكون للنجم الغابوني شريكاً ممتازاً في خط الهجوم، هو الفرنسي كريم بنزيمة، حيث تتجه الإدارة لتجديد عقده، بحسب ما أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية.
المساهمون