نجم إنكليزي يُسجل ركلة جزاء بطريقة طريفة! (فيديو)

05 ديسمبر 2016
E824AF82-DFAF-4C7D-83A8-C39C1DC2D509
+ الخط -

سجل أسطورة فريق سوانزي سيتي الإنكليزي لي تراندل ركلة جزاء طريفة في مباراة النجوم الخيرية التي جمعته مع نجوم فريق برايتون فيري لنساويل والتي انتهت بنتيجة (11 – 4) لمصلحة فريق نحوم سوانزي لتخطف ركلة الجزء كل الأنظار.

وأبهر لي تراندل (40 سنة) الجماهير القليلة التي كانت تتابع اللقاء على جوانب الملعب بالطريقة التي سدد بها الكرة في شباك فريق نجوم برايتون فيري لنساويل، عندما خدع الحارس تماماً بحركة بسيطة مفاجئة لم يتوقعها أي شخص كان يتابع اللقطة.

وتقدم تراندل نحو نقطة الجزاء بغية تسديدها لكنه اتجه نحو الأرض بشكل مفاجئ وأوهم الجميع أنه يريد ربط شريط حذائه، لكنه على الفور سدد الكرة وخدع حارس المرمى الذي اكتفى بمتابعة الكرة تدخل شباكه لأنه لم يعد قادراً على توقع الجهة التي سيُسددها عليها تراندل بعد الحركة الذكية التي قام بها الأخير.

وأجريت المباراة الخيرية بين نجوم سوانزي سيتي وبرايتون فيري لنساويل من أجل جمع تبرعات مالية لمساعدة امرأة تدعى كارولين غامون التي تعاني من مرض السرطان في صدرها. ليُسجل تراندل "هاتريك" في هذه المباراة ويقود فريقه نجوم سوانزي لتحقيق فوز عريض (11 – 4).


(العربي الجديد)

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أثار قرار الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب كرواتيا، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022، العديد من التساؤلات بين الجماهير الرياضية.

المساهمون