نافاس: لم أتحدث مع كاسياس قبل مباراة إلتشي

24 سبتمبر 2014
الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس خلال مباراة إلتشي (فرانس برس)
+ الخط -

أكد حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس أنه لم يتحدث إطلاقاً مع زميله إيكر كاسياس قبل مشاركته أساسياً لأول مرة أمام إلتشي، الثلاثاء، في المرحلة الخامسة من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم، والتي انتهت لمصلحة "الميرنجي" بخماسية مقابل هدف واحد. كما عبر عن فرحته الشديدة بالمشاركة الرسمية الأولى منذ انضمامه لصفوف الفريق، قادماً من ليفانتي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال نافاس، في تصريحات صحافية بعد اللقاء "أشعر بالفخر بعد مشاركتي الأولى مع الفريق، رغم عدم إظهاري لجميع إمكاناتي، أشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الحلم الجميل، وسأواصل جاهداً من أجل إقناع القائمين على الفريق بمستواي".

وأضاف الحارس الجديد للفريق الملكي "تحدث معي كارلو أنشيلوتي قبل المباراة، وأكد مشاركتي فيها، وشجعني على تقديم الأداء المطلوب، لكنني لم أتكلم مع زميلي كاسياس حول هذا الموضوع، رغم العلاقة القوية التي تربطنا، لأن القرار في النهاية فني بحت، ونحن الاثنان جاهزان للمشاركة في أي وقت".

ولم يخف نافاس استعداده التام للمنافسة مع كاسياس على مركز حراسة المرمى، مؤكداً في الوقت نفسه احترامه لجميع زملائه وتقديره التام للأداء الذي يقدمونه على أرض الملعب وفي التدريبات، معتبراً نفسه جزءاً لا يتجزأ من منظومة الفريق ككل، حيث إن الجميع يتحلى بروح واحدة وشخصية مدافعة عن قميص الفريق بشكل كامل.

يذكر أن كاسياس قد واجه انتقادات شديدة منذ مطلع الموسم الجاري، بعد مستواه غير الثابت
في المباريات القليلة الماضية، ودخول مرماه أكثر من ثمانية أهداف في منافسات "الليجا".

المساهمون