نادٍ غاني يُغادر الملعب بمدرعة عسكرية..خشية من جماهير فريقه!

06 ابريل 2015
الفريق يغادر أرضية الملعب محتمياً بمدرعة (العربي الجديد)
+ الخط -

 اضطر لاعبو فريق أشانتي كوتوكو الغاني إلى مغادرة أرضية ملعب "بابا يارا"، في مدينة كوماسي الغانية، بواسطة مدرعة شرطة، وذلك هرباً من بطش جماهير الفريق الغاضبة، بعد خسارة الفريق على يد فريق مولودية شباب العلمة الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وودع فريق أشانتي كوتوكو الغاني بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مُبكّراً، بعد خسارته أمام فريق مولودية شباب العلمة الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، على ملعب "بابا يارا" في مدينة كوماسي الغانية، في إياب مباريات الدور الـ 32 من البطولة الأفريقية.

وسادت موجة عارمة من الغضب في مدرجات "بابا يارا" عقب خروج الفريق الغاني من البطولة الأفريقية، حيث صبّت جماهير "أشانتي كوتوكو" جام غضبها على لاعبي الفريق، بعد فشلهم في تجاوز عقبة الفريق الجزائري، رغم أنهم كانوا قد نجحوا في انتزاع تعادل ثمين في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب مسعود زقار– العلمة في الجزائر.

وأطلقت الجماهير الغاضبة الألعاب النارية تجاه اللاعبين، لتفشل قوات حفظ النظام المتواجدة في الملعب في السيطرة على الجماهير؛ وليضطر لاعبو فريق أشانتي كوتوكو إلى مغادرة أرضية ملعب "بابا يارا" بواسطة مدرعة تابعة للشرطة الغانية، وذلك هرباً من بطش جماهير الفريق الغاضبة.

المساهمون