نادٍ تركي عملاق يرغب بضم العراقي علي عدنان

03 يوليو 2019
انتهت فترة إعارة علي عدنان لنادي فانكوفر الكندي (Getty)
+ الخط -

أبدت عدة فرق أوروبية رغبتها في التعاقد مع الدولي العراقي علي عدنان لاعب أودينيزي الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لفريق فانكوفر وايتكابس الكندي المشارك بالدوري الأميركي للمحترفين.

وكشف موقع "توتو ميركاتو"، أن إدارة نادي بشكتاش التركي أبدت رغبتها الكبيرة بالحصول على خدمات النجم علي عدنان، بعد تقديم الفريق التركي عرضاً لنظرائهم في أودينيزي الإيطالي، الذي يمتلك عقد اللاعب لسنة واحدة، لكن الصفقة من الممكن أن تتعرقل بسبب الطلبات المالية.

وأضاف، أن النجم العراقي علي عدنان سيحسم أمره بالبقاء مع أودينيزي الإيطالي أو العودة مجدداً إلى الدوري التركي الممتاز لكرة القدم أو تجديد عقد إعارته مع فريق فانكوفر وايتكابس المشارك في الدوري الأميركي للمحترفين بالموسم المقبل.


يشار إلى أن اللاعب العراقي علي عدنان، قد مثل نادي ريزا سبور التركي لموسمين في أول تجربة احترافية، قبل أن ينتقل صيف 2015 إلى أودينيزي الإيطالي بعقد يمتد لخمس سنوات، ليرحل بعدها إلى أتلانتا الإيطالي صيف 2018 بنظام الإعارة لموسم واحد، قبل أن يتخلى الفريق الايطالي عن اللاعب بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بيومين، وينتقل بعدها إلى الدوري الأميركي لكرة القدم من بوابة فريق فانكوفر وايتكابس الكندي على سبيل الإعارة أيضاً من أودينيزي الإيطالي.

المساهمون