ميسي زار شباك ديبورتيفو بهاتريك مرتين..معلومة تعيد الأمل لبرشلونة

20 ابريل 2016
ميسي أمل برشلونة في التسجيل والفوز أمام لاكورونيا(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
يستعد برشلونة الإسباني لمواجهة تحظى بقدر عالٍ من الأهمية، حينما يحل ضيفا على فريق ديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأربعاء على ملعب "ريازور" في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحمل برشلونة آمالا بالعودة إلى وضعه الطبيعي بعد سلسلة هزائم هزت القلعة الكتالونية، من خلال بوابة ملعب "ريازور" الذي يظهر كمكان يدعو للتفاؤل خاصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي الوقت الذي كان فيه برشلونة، يسقط يأتي ميسي للنهوض بالفريق، وهو ما ينشده عشاق البلاوغرانا مساء اليوم الأربعاء، خاصة أن ميسي يحمل ذكريات مميزة على أرضية "ريازور" معقل فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني.

وسجل ميسي تسعة أهداف في لاكورونيا على مدى المواجهات الأربع الماضية بين الفريقين كما أن ميسي تمكن من هز شباك الفريق الخصم بـ "الهاتريك" مرتين في آخر زيارتين لمعقل ديبورتيفو لاكورونيا.

وسجل أفضل لاعب في العالم خمسة مرات، ثلاثية في فوز برشلونة على ديبورتيفو لاكورونيا 5-4 في موسم 2012 في الليغا وسجل في المباراة التي جمعت الفريقين موسم 2015 هاتريك آخر على نفس الملعب في انتصار برشلونة برباعية، ما يعطي عشاق البلاوغرانا آمالا في العودة في موقعة اليوم.

ولا توجد أمام برشلونة أي فرص سوى الفوز في لقاء الليلة، إذا ما أراد الحفاظ على صدارة الليغا التي يحمل لقبها، خاصة أنه يتفوق فقط بالمواجهات المباشرة عن أتلتيكو مدريد الذي يتقاسم معه الصدارة برصيد 76 نقطة، وبنقطة عن غريمه الآخر ريال مدريد، وذلك قبل خمس جولات على الختام.

ولم يعرف ميسي أبداً طعم الهزيمة ضد ديبورتيفو بعد 12 مواجهة ضده، حيث كان الفوز من نصيب برشلونة تسع مرات مقابل ثلاثة تعادلات، علماً أن "البلاوغرانا" سجل فيها ما لا يقل عن 15 هدفاً (9) في "ريازور" الذي تمكن فيه ميسي من هز الشباك أكثر من أي ملعب آخر ضمن منافسات الدوري الإسباني، مُحرزاً تسعة أهداف في لاكورونيا على مدى المواجهات الأربع الماضية.





 

المساهمون