معلول يكشف عن قائمة نسور قرطاج استعداداً للمونديال

15 مايو 2018
تونس تستعد للمونديال (Getty)
+ الخط -



كشف نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم عن قائمة تضمنت 29 لاعباً سيشاركون في التحضيرات استعداداً لمونديال روسيا 2018 ضمن مجموعة ستشهد مواجهات نارية مع كل من إنكلترا وبلجيكا وبنما، وقرر مدرب نسور قرطاج الإعلان عن قائمة الـ 23 لاعبا الذين سيشاركون في المونديال يوم 4 يوينو/حزيران 2018.

وضمت القائمة أربعة حراس مرمى، هم: أيمن المثلوثي حارس فريق نادي الباطن السعودي، ومعز بن شريفية حارس الترجي الرياضي التونسي، ومعز حسن حارس نادي شاتورو الفرنسي، فاروق بن مصطفى حارس نادي الشباب السعودي.




وشهدت قائمة المدافعين عودة بلال المحسني (داندي يونايت الاسكتلندي)، والاعتماد على المدافع يوهان بن علوان (ليستر سيتي الإنكليزي)، ونجد في قائمة خط الدفاع كلاً من حمدي النقاز (الزمالك المصري)، وديلان برون (لاكونتواز البلجيكي)، ورامي البدوي (النجم الرياضي)، وصيام بن يوسف (قاسم باشا التركي)، وياسين مرياح (الرياضي الصفاقسي)، وخليل شمام (الترجي الرياضي)، وأسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، وعلي معلول (لاعب الأهلي المصري).

وفي خط الوسط هناك نقطة استفهام وحيدة رافقت التشكيلة بدعوة غيلان الشعلالي لاعب الترجي الغائب عن النشاط منذ أكثر من خمسة أشهر، مقابل عدم دعوة غازي العيادي أحد أفضل لاعبي وسط الميدان في الدوري التونسي، والذي كان له دور كبير في فوز الأفريقي بلقب الكأس وإحراز المركز الثاني في الدوري.

وحضر في القائمة الياس السخيري (مونبيليه الفرنسي)، محمد أمين بن عمر (الأهلي السعودي)، غيلان الشعلالي (الترجي التونسي)، كريم لعريبي (شيزينا الإيطالي) والفرجاني ساسي (النصر السعودي)، وأحمد خليل (النادي الأفريقي) وسيف الدين الخــاوي (تروا الفرنسي)، ومحمد وائل العربي (تور الفرنسي).

وفي خط الهجوم تأكد غياب مهاجم الترجي طه ياسين الخنيسي الذي أصيب في آخر مباراة من الدوري التونسي في عضلة الفخذ، بالمقابل سجلت دعوة أحمد العكايشي وصابر خليفة، وضمّ خط الهجوم كلاً من فخر الدين بن يوسف (الاتفاق السعودي)، وأنيس البدري (الترجي التونسي)، وبسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أحمد العكايشي (الاتحاد السعودي)، وهبي الخزري (رين الفرنسي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)، وصابر خليفة (الأفريقي).
المساهمون