مدافع ياباني يخطف الأضواء بهدف صاروخي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 اغسطس 2014
A426A5E9-71E9-4445-A439-82F9DAE8F931
+ الخط -

سجل مدافع فريق كاشيما انتلرز الياباني، دايجو نيشي، هدفاً مذهلاً في اللقاء، الذي جمع فريقه مع نظيره، سان هيروشيما، في إطار مباريات الدوري الياباني لكرة القدم.

واستقبل المدافع نيشي الكرة، التي مررها زميله في الفريق، من ضربة ركنية، فما كان من اللاعب نيشي الا اتخاذ الوضعية المناسبة، وتسديد الكرة بشكل مباشر لتستقر في الزاوية اليسرى لحارس هيروشيما هدفا رائعاً، نال الكثير من الاعجاب والتعليقات المثيرة على موقع "اليوتيوب" الشهير.

وشبهت العديد من المواقع اليابانية الرياضية الهدف بأنه "أطلق من مدفع وفجّر الشباك"، وكان الهدف الثالث لفريقه كاشيما، الذي حقق الفوز في نهاية المباراة بنتيجة (5-1).

دلالات

ذات صلة

الصورة
تحدث أدهم القريشي عن الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (العربي الجديد/إنستغرام/Getty)

رياضة

أكد نجم نادي الحسين إربد، أدهم القريشي (29 عاماً)، أن الإنجاز الذي حققه الفريق، بتتويجه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

الصورة
ياسين مرياح المباراة القادمة حياة أو موت في وهذا وعدنا للجماهير

رياضة

كشف النجم التونسي، ياسين مرياح مدافع منتخب "نسور قرطاج"، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة للغاية، بعد الخسارة المفاجئة أمام منتخب ناميبيا (1-0) في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
 Mokhtar Belkhiter

رياضة

ثمن الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري الرديف مختار بلخيثر الفوز الذي حققه زملاؤه، الثلاثاء، أمام المنتخب الإثيوبي بهدف نظيف على ملعب نيلسون مانديلا، والتأهل للدور الربع نهائي من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية وقائعها في الجزائر.

الصورة
Varane

رياضة

عبّر نجم منتخب فرنسا ومدافع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، رافاييل فاران، عن احترامه لمنتخب تونس، وذلك قبل المباراة المرتقبة بينهما، الأربعاء القادم، ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

المساهمون