محرز يفاجئ الجميع.. وصحيفة إسبانية: يستحق التواجد بين الكبار

27 أكتوبر 2016
محرز يتفوق على الكبار (Getty)
+ الخط -


تحدثت وسائل الإعلام الرياضية عن دخول نجم الوسط الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنكليزي، في منافسة قوية مع نجوم العالم المرشحين لحصد الكرة الذهبية العام الجاري، وذلك بعدما تفوّق على الكبار في أكثر من استفتاء على أهم المواقع الرياضية العالمية.

ومن بين 30 مرشحا تم الإعلان عنهم على موقع "فرانس فوتبول"، نجح اللاعب الجزائري في تصدّر الاستفتاء الذي أجرته المجلة الفرنسية الشهيرة، حيث جاء في المركز الأول بواقع 33% من الأصوات، وذلك بعد مشاركة أكثر من مليون و200 ألف شخص، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي جاء في المركز الثاني، بعد أن تصدّر لفترة، بينما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث.

وفي النسخة الإنكليزية من موقع ماركا الإسباني، جاء اللاعب الجزائري في المركز الأول، بعد حصوله على 65 ألف صوت، بينما كان المركز الثاني من نصيب كريستيانو رونالدو بواقع 11 ألف صوت فقط حتى الآن، وهو ما يكشف الدعم الكبير الذي يحصل عليه النجم العربي، بعد قيادة فريقه إلى تحقيق مفاجأة كبرى بالتتويج بالدوري الإنكليزي الموسم الماضي.

وفي موقع "آس" الإسباني يأتي محرز في المركز الثالث خلف كل من رونالدو وميسي، ومتفوقا على نجوم بحجم الأوروغواياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان غريزمان والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأشادت صحيفة ماركا بما يقدمه اللاعب في الفترة الحالية، وأكدت أنه يستحق أن يكون بين الكبار، بعدما قدم عاما مبهرا مع ليستر سيتي، مشيرة إلى أن الكرة الذهبية لا تقدم لأكثر من أحرز أهدافا أو حقق ألقابا، وأنها للاعب الذي كان عامه هو الأفضل على كل الأصعدة، وهو ما يعطي النجم الجزائري الحق بأن يكون له مكان على منصات التتويج.

المساهمون