ليونيل ميسي يتبرع بقميصه لمستشفى أطفال في البوسنة

25 ديسمبر 2015
+ الخط -

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفتة إنسانية رائعة، حينما أعلن تقديم قميصه الخاص بفريق برشلونة الإسباني، لأحد مستشفيات الأطفال في البوسنة لعرضه للبيع في مزاد خيري علني يرصد لمصلحة المستشفى.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فقد أعلن هداف فريق برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين تبرعه بقميصه الموقع من أجل بيعه في مزاد علني يرصد لتقديم المساعدات الإنسانية لمستشفى الأطفال في مدينة ترافنيك بوسط البوسنة.

وعند بيع القميص ستذهب الأموال التي سوف يتم جمعها من المزاد لشراء معدات طبية جديدة للمستشفى من أجل أن يقوم بخدمة وعلاج الأطفال المرضى، بعدما نجح بعض النشطاء هناك في التواصل مع أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي.

ولم يكن ميسي وحده من وافق على المشاركة بذلك المزاد، بل أعلن كل من مهاجم فريق روما الإيطالي أدين دزيكو ومواطنه في ذات الفريق ميراليم بيانيتش تبرعهم بقمصانهم الموقعة لبيعها في المزاد الخيري الذي كان قد انطلق في يوم 21 الشهر الحالي وسيغلق يوم 5 يناير/كانون الثاني المقبل، كما انضم لهما لاعب ريال مدريد الإسباني، الكرواتي كوفاسيتش وعدد آخر من الرياضيين أمثال لاعب التنس البوسني دامير، وبطلة القفز في الوثب العالي الكرواتية بلانكا فلاسيتش.

وبحسب الصحيفة الكتالونية فقد عرض قميص ميسي للبيع بمبلغ مبدئي وصل لـ 500 يورو فيما وصل سعر قميصي لاعبي روما الإيطالي دزيكو وبيانيتش لـ 250 يورو.

اقرأ أيضا..
لفتة إنسانية..مدافع ليفربول يساعد "الأطفال الأيتام" في ساحل العاج

المساهمون