لاعبو بلجيكا يحتفلون بخسارة إسبانيا على طريقتهم الخاصة

02 يوليو 2018
لاعبو بلجيكا يأملون في اجتياز اليابان بالمونديال (العربي الجديد-Getty)
+ الخط -

ونشرالحساب الرسمي للمنتخب البلجيكي في "تويتر" تغريدة، تظهر ردة فعل لاعبي الشياطين الحمر، بعد أن تصدى الحارس الروسي إيجور أكينفييف لركلة الجزاء الأخيرة التي نفذها اللاعب الإسباني إياغو أسباس، ليقفز الجميع فرحين بما حدث.

وأظهر التسجيل المصور الذي بثه الحساب الرسمي للمنتخب البلجيكي قائد الفريق إيدين هازارد وزملاءه بالفريق، بالإضافة إلى عدد من الجهاز الفني، وهو يضع يده على فمه ودخل بنوبة ضحك تدل على استهزائه بما حدث للإسبان، بينما قفز البقية غير مصدقين ما حدث وسط تصفيق وفرحة لكل الحاضرين في المكان.

وعلق الحساب الرسمي للمنتخب البلجيكي على الفيديو بقوله: "عندما يصبح المنتخب الروسي مجنوناً". في إشارة واضحة إلى المفاجأة التي حققها المنتخب الروسي ضد إسبانيا واستطاع إخراجها من المونديال.

ويستعد لاعبو المنتخب البلجكي، لخوض مباراتهم في دور الـ16 ضد المنتخب الياباني اليوم الإثنين على ملعب روستوف أرينا، وهم يأملون في تحقيق نتيجة طيبة والتأهل إلى ربع نهائي المونديال، بعد أن تخلصوا من منافسة المنتخب الإسباني على لقب بطولة كأس العالم 2018، الذي كان من الممكن أن يلتقوا به في حال تأهلهما إلى المباراة النهائية.

المساهمون