كيلليني: الريال كان بإمكانه إحراز عشرة أهداف بمرمى فالنسيا

12 مايو 2015
+ الخط -


أكد جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس الإيطالي اليوم أن لا مجال للتوقعات أمام ريال مدريد، وأن الفريق عليه أن يقدم أداءه المعهود، ولا يركن للدفاع طوال المباراة، للحفاظ على نتيجة التعادل السلبي.

وأوضح كيلليني في مؤتمر صحافي اليوم قائلاً "لا يمكننا الدفاع من أجل الحفاظ على نتيجة التعادل السلبي، علينا أن نواصل اللعب على الهجمة المرتدة، وأن نعطي 110% على أرض الملعب".

وتابع "يبدون في الملعب وكأنهم ليس لديهم الحماسة المطلوبة، ولكن في الواقع يستطيعون تغيير النتيجة في ثانية. في مباراة فالنسيا الأخيرة كانوا يستطيعون إحراز ثمانية أو عشرة أهداف".

وعن وصول الفريق إلى هذه المرحلة في دوري أبطال أوروبا قال اللاعب "إنها لحظة مؤثرة للغاية، قد تكون أكثر اللحظات إثارة مع اللحظات التي فزنا بها بأول دوري إيطالي مع (أنطونيو) كونتي".

وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها كاسياس خلال مباراة فالنسيا أكد اللاعب أن "الجمهور عليه أن يكون سبباً في الضغط على لاعبي الفريق الخصم، وأن ريال مدريد فريق له خبرة في مثل هذه الظروف ولن ينقادوا إلى التأثر بشكل سلبي من جماهيرهم".

وكان يوفنتوس قد فاز على ريال مدريد ذهاباً في نصف نهائي دوري الأبطال بهدفين مقابل واحد على ملعب يوفنتوس أرينا، ويسعى للتأهل إلى النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل "الميرينجي".

المساهمون