قناة إسبانية تكشف بالتفاصيل سر حديث غريزمان مع سواريز

06 مارس 2018
الحديث الذي دار بين غريزمان وسواريز (Getty)
+ الخط -

نشرت القناة الكتالونية الثالثة الحديث الخاص الذي حصل بين المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، وذلك خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني.

وكانت الصحف الإسبانية قد ضجت في الأسابيع الماضية بخبر انتقال أنطوان غريزمان إلى فريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وعن المفاوضات انتهت وسيتفق الفريقان على الصفقة قريباً، خصوصاً أن المهاجم الفرنسي وافق على الأمر.

وفي هذا الإطار نشرت القناة الكتالونية الثانية عن ماهية الحديث الذي دار بين أنطوان غريزمان ولويس سواريز خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو، حيثُ بدأ سواريز بالحديث وقال لغريزمان: لا يمكنك التسجيل في فريقك الجديد، ليرد الفرنسي عليه: سنرى ماذا سيحدث".


وتابع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الحديث على أرض الملعب خلال اللقاء، وقال: هذه آخر مباراة لك ضد فريق برشلونة، هل ودعت أصدقاءك، ليرد أنطوان غريزمان عليه ويقول: "هناك الكثير من الوقت حتى أودعهم".

وتفاعلت الجماهير مع هذا الحديث بشكل كبير وأمست مقتنعة بأن المهاجم الفرنسي سيرتدي قميص النادي "الكتالوني" قريباً من دون تردد، وأن كل المؤشرات تدلُ على ذلك في الوقت الراهن، خصوصاً أنه لم يقدم أي شيء يُذكر في مواجهة الفريق خلال المباراة الأخيرة في الدوري.

(العربي الجديد)

المساهمون