قمة الروح الرياضية: صغار برشلونة يُواسون أشبال ريال مدريد

27 مارس 2016
كرة القدم والروح الرياضية (العربي الجديد)
+ الخط -

تجسدت الروح الرياضية بأبهى صورها خلال مباراة كلاسيكو كرة القدم الإسبانية للناشئين، والتي جمعت بين فريقي برشلونة وريال مدريد تحت سن 12 عاماً، في نهائي بطولة كأس البحر الأبيض المتوسط "أم.آي.سي" الدولية الودية للناشئين.

وجسّد لاعبو فريق برشلونة الإسباني تحت سن 12 عاماً أسمى مبادئ الروح الرياضية في كرة القدم عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقهم بغريمه التقليدي ريال مدريد، ضمن منافسات بطولة كأس البحر الأبيض المتوسط "أم.آي.سي" الدولية الودية للناشئين.

وحرص لاعبو الفريق الكتالوني على مواساة لاعبي فريق العاصمة الإسبانية، وذلك بمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرته مُعلناً عن فوز فريق برشلونة على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة هدفين بدون مقابل، في لقطة كانت بمثابة مسك الختام لبطولة كأس البحر الأبيض المتوسط "أم.آي.سي" الدولية الودية للناشئين.

وأثارت هذه اللقطة موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام الإسبانية، التي دعت كبار لاعبي كرة القدم في إسبانيا وغيرها من الدول العالمية إلى التعلم من هؤلاء الأطفال، الذين وجهوا من خلال هذا التصرف العظيم رسالة أخلاقية رائعة إلى الجماهير تُؤكد قيمة المنافسات الكروية، وعلوّ قيم الروح الرياضية فوق كل الاعتبارات الكروية.

اقرأ أيضاً: توقعات مجنونة لـ"مفاجأة" راموس في عيد ميلاده

المساهمون