(فيديو)5 مرات سقطت فيها فنانات عربيات على المسرح

03 ديسمبر 2015
فنانات سقطن على المسرح (Getty وفيسبوك)
+ الخط -
لا تنتهي المواقف المحرجة مع الفنانين، إن كان من خلال التصريحات العفوية التي قد تؤدي بهم إلى مشاكل كثيرة أو من خلال مواقف مباشرة على المسرح، الأكثر إحراجاً يبقى طبعاً السقوط على المسرح. في ما يلي 5 فنانين سقطوا على المسرح أثناء الغناء.

1 ــ إليسا

خلال إحيائها لحفلة رأس السنة 2015، وبينما كانت المغنية اللبنانية إليسا تؤدي أغنيتها الشهيرة "بتمون" سقطت على أرض المسرح، لتعود وتقف وتكمل حفلتها.





2 ــ شيرين

خلال إحدى حلقات "ذا فويس" عام 2012، وبعد تأديتها إحدى أغنياتها على المسرح، وقعت النجمة المصرية شيرين على الأرض، لتقف وتعود إلى مكانها على كرسي المدرّبين.





3 ــ هيفا وهبي

عام 2009، كانت هيفا وهبي ضيفة أحد "برايمات" برنامج "ستار أكاديمي". وخلال غنائها "نوتي" وأثناء نزولها على درج المسرح سقطت على الأرض مباشرة على الهواء.





4 ــ شذى حسون

على المسرح أيضاً، وفي إحدى حفلاتها، وبينما كانت تغني بانسجام تام، سقطت الفنانة العراقية شذى حسون على الأرض، وساعدها رجال الأمن على النهوض مجدداً لإكمال أداء أغنيتها.





5 ــ أم كلثوم

لا فيديو يظهر اللحظة التي وقعت فيها أم كلثوم على الأرض خلال حفلة لها في باريس. لكن هناك صورا توثق تلك اللحظة، ومعها صور لأحد المعجبين العرب الذي كان حاضرا الحفلة وركض ليقبّل قدميها، قبل نهوضها مجدداً.




اقرأ أيضاً: 7 أغانٍ مصرية تناولت قضيّة التحرش
المساهمون