(فيديو) الصراع على الهبوط..مدرب يشارك في مشاجرة في البريمييرليغ!

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 ابريل 2016
D24550BE-FF69-46AB-9C5D-44BF7F83242D
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي سندرلاند ومضيفه نوريتش سيتي مشاجرة بين لاعبي الفريقين، وذلك في انطلاق منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأظهرت لقطات الفيديو مدرب فريق سندرلاند سام ألاردايس، يشارك في المشاجرة التي وقعت في الدقائق الأولى من زمن المباراة وشارك فيها عدد من اللاعبين، حيث حاول مدرب فريق سندرلاند سام ألاردايس إبعاد لاعب فريق نوريتش سيتي، كاميرون جيروم، الذي كان في دكة البدلاء وحاول التدخل في الشجار.

وتدافع لاعبو الفريقين بسبب خطأ ارتكبه لاعب فريق نوريتش سيتي روبي برادي تجاه نظيره دي أندري يدلين، لاعب سندرلاند، بعدما تدخل عليه بشكل عنيف، ليسقط أرضا، ما أثار حنق مدرب سندرلاند سام ألاردايس ولاعبيه الذي تدافعوا مع لاعبي نوريتش سيتي.

وقام المدرب سام ألاردايس بإبعاد اللاعب كاميرون جيروم ومنعه بشكل عنيف من المشاركة في المشاجرة قبل أن تعود الأمور لمجرياتها مجددا وتستكمل المباراة.

وأحيا فريق سندرلاند آماله في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وبهذا رفع سندرلاند رصيده إلى 30 نقطة في المركز 18، وقلّص الفارق الذي يفصله عن نوريتش سيتي صاحب المركز 17 والذي يضمن البقاء في المسابقة إلى نقطة واحدة، ما يحيي آماله في الخروج من منطقة الهبوط.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
توم سانتفيت يكشف لـ"العربي الجديد" حقيقة اهتمامه بتدريب تونس

رياضة

أبدى المدير الفني المستقيل من تدريب منتخب غامبيا، البلجيكي توم سانتفيت سعادته بتجربته الأخيرة، كما تطرق لموضوع إمكانية تدريب منتخب تونس في المستقبل.

الصورة

رياضة

حلّ المدرب الصربي السابق بورا ميلوتينوفيتش ضيفاً على "العربي الجديد"، وقد أشاد بتنظيم قطر لبطولة كأس آسيا لكرة القدم.

المساهمون